القائمة الرئيسية

الصفحات

ملاحظات تحديث لعبة فورت نايت اصدار V12.20

ملاحظات تحديث لعبة فورت نايت اصدار V12.20

ملاحظات تحديث لعبة فورت نايت اصدار V12.20

السلام عليكم ورحمة الله اهلا وسهلا بكم في مدونة فورت نايت الموقع العربي الرسمي موضوعنا اليوم عن ملاحظات تحديث لعبة فورت نايت اصدار V12.20 تابع معنا .

تحديث فورت نايت الفصل التاني الموسم التاني جار الآن ، مع إصدار Epic Games لتحديث v12.20 للاعبين على الكمبيوتر الشخصي و Xbox One و PS4 و Nintendo Switch والأجهزة الهواتف يوم الثلاثاء 17 مارس .

انتشرت التسريبات منذ أن بدأ الموسم الثاني في الوصول الوشيك لوسيلة نقل جديدة على شكل طائرات هليكوبتر ، وبعد أسابيع من التكهنات ، قامت Epic Games بإطلاق السيارة الجديدة للجماهير ، مقدمة تشوبا للعبة .

 يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في Spy Games ، وهو حدث جديد مع وضعه الزمني المحدود والاستمتاع بسلسلة من إصلاحات الأخطاء التي نفذها المطورون لتحسين جودة حياة محبي لعبة battle royale .



Choppas

الإضافة الرئيسية لـ Fortnite في تحديث v12.20 هي Choppa الجديدة ، مما يمنح اللاعبين طريقة جديدة ومثيرة للتنقل حول الخريطة.

تشير التسريبات إلى أن الكائن سيكون قادرًا على حمل لاعب واحد فقط في كل مرة ، ولكن تبين أن هذا غير صحيح وسيتوفر مساحة كبيرة للفريق بأكمله للتحليق فوق الخريطة والبحث عن الغنائم أو الأعداء أثناء المباراة .

أصبحت فورت نايت أحدث معركة ملكية تقدم طائرات هليكوبتر ، حيث تستخدم Call of Duty بالفعل السيارة في كل من Blackout و Warzone. في الوقت الحالي ، لا تتوفر Choppas إلا في أوضاع اللعبة الأساسية ، ولا يمكن نقلها في مباريات Arena .


ألعاب التجسس

تم تطوير سمة الوكيل السري في فورت نايت الموسم التاني ، حيث تبدأ المزيد من ألعاب التجسس بحدث جديد ووضع الوقت المحدود الذي تمت إضافته إلى اللعبة في آخر تحديث .

يمكن للاعبين الذين يمتلكون Battle Pass المشاركة في هذا الحدث الجديد من خلال القفز إلى LTM الجديدة التي تسمى Operation: Dropzone ، مع نظام تقني جديد تم تقديمه يقدم للاعبين مزايا يمكنهم استخدامها كطريقة لمنحهم ميزة ضد أعدائهم . سيكون هناك أيضًا مجموعة خاصة من التحديات للاعبين لإغراق أسنانهم ، والتي يقدم كل نشاط 80،000 نقطة خبرة كمكافأة .


إصلاح الأخطاء

 تحركت Epic Games أيضًا لتصحيح عدد من الأخطاء التي أثرت على اللعبة ، في محاولة للحد من تلك التي منحت اللاعبين ميزة تنافسية أو تؤثر على الأشياء بطريقة سلبية .

يمكنك عرض القائمة الكاملة للإصلاحات المأخوذة من لوحة Trello للمطور أدناه .

. لا يستأنف العدو التلقائي بمجرد توقفه .
. الخزانة تفتقد لافتة المدفن .
. تفاصيل منخفضة عن المباني والهياكل في Fortnite .
. علامات اللاعب لا تعمل كما ينبغي (موضوعة في مكان بعيد) .
. يعلق اللاعبون داخل Porta Pottys من Fortnite .
. لا يستطيع اللاعبون استخدام أزرار التنقل في نهاية المباراة ، مثل العودة إلى الردهة ، أو الإبلاغ عن اللاعبين ، أو الذهاب إلى متجر العناصر .
. تعذر وضع الفخاخ عندما لا يتم تحميل الرمز .

تعليقات

التنقل السريع