القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكية للاندرويد

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكية للاندرويد


تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكية للاندرويد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في مدونتنا ، هناك طرق عديدة لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ، ولكن العديد من الطرق تتطلب معالجة التحقيق بين الهاتف والكمبيوتر ، مثل إدخال رمز PIN حتى اكتمال الاقتران ، وهذا الشي يضايق المستخدم، وجودة الصورة المعكوسة على الكمبيوترضعيفة ، غير مناسب للشرح وتصوير العاب ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتأخر وقت الاستجابة بين شاشة الهاتف المعروضة على الكمبيوتر وتلفون نفسه.


هناك طرق جديدة لا حصر لها ، لأنه يمكن عمل فيديوهات لقناتك على اليوتيوب بهذه الطريقة ، لأن بعض الهواتف تكون ضعيفة عند ممارسة الألعاب وتصوير الشاشة في نفس الوقت ، ويمكنها تصوير ألعاب الفيديو على الكمبيوتر أو على اليوتيوب والفيسبوك ، العب اللعبة دون الضغط على الهاتف حتى لا يتم تقطيع او اي خلل ، وهناك العديد من الفوائد الأخرى لإظهار شاشة الهاتف.


كيفية عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكيه 2020


لتنفيذ هذه الطريقة نحتاج إلى تثبيت برنامج صغير على الحاسوب ، كما نحتاج إلى تثبيت تطبيق على الهاتف الذكي ، لأن برنامج التنزيل ورابط التطبيق موجودان في اسفل هذه المقال ، بعد ان تقوم بتحميل البرامج قم بتثبيت برنامج عرض شاشة الهاتف على الحاسوب من ثم قم بتبيته على الهاتف الخاص بك.




الآن افتح البرنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر ، ثم انتقل إلى الهاتف وافتح التطبيق ، ثم انقر فوق "إعادة الكشف" من الواجهة الرئيسية للتطبيق ، حتى يتمكن التطبيق من البحث على الكمبيوتر ، من أجل إجراء اتصال طالما أن الكمبيوتر والهاتف متصلان بشبكة Wi-Fi نفسها لإنجاح الاتصال بينهما ، فسيظهر اسم الكمبيوتر بعد اكتمال عملية البحث.


ما هي مميزات طريقة عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر


من مزايا هذه الطريقة أن شاشة الهاتف يتم تسجيلها بواسطة الكمبيوتر ، ويمكن عمل كتابة وشروحات مشابهة على شاشة الهاتف المعروضة على الكمبيوتر ، وهذه الطريقة لا تتطلب كابل USB ويمكن أن تعمل لاسلكيًا لأن جودة الصورة عالية ، ولا يوجد تأخير بين الشاشات.


يمكن استخدام عرض شاشة الهاتف على اي جهاز حاسوب ، ويمكن استخدام الطريقة على جهاز iPhone ، ويمكنه عرض شاشة iPhone لاسلكيًا على الكمبيوتر بدون كابل USB ، ويدعم البرنامج عرض الكمبيوتر على التلفزيون يمكن للشاشة وجميع هذه الوظائف متعددة الوظائف في هذا التطبيق المجاني ، كما حللنا للتو ، عرض شاشة الهاتف لاسلكيًا على الكمبيوتر بدون USB.


تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر لاسلكية


تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر للايفون : اضغط هنا


تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر للاندرويد : اضغط هنا


تطبيق عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر للكمبيوتر : اضغط هنا


في هذه المرحلة انتهينا من شرح التطبيق اتمنى ان تنال اعجابكم ولا تنسوا المتابعة على موقعنا وترك تعليق يناسبكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات

التنقل السريع