القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال من العاب الفيس بوك وماهي طريقة السحب

كيفية ربح المال من العاب الفيس بوك وماهي طريقة السحب



كيفية ربح المال من العاب الفيس بوك وماهي طريقة السحب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم في مدونتنا هل فكرت يومًا في إمكانية تحويل معظم الوقت الذي تقضيه على Facebook إلى ارباح ؟ نعم ، نحن نتحدث عن عائدات اللعبة ، لا أعرفك ، من فضلك دعني أوضح خطوة بخطوة ما هي الطريقة التي ستستفيد بها من وقت فراغك في ألعاب مثل PUBG ، لقد تغيرت سياسة Facebook مؤخرًا ، وهي الآن تدعم ميزة جديدة تمامًا ، وهي البث في الوقت الفعلي ، والتي تتيح لي جني الأموال من خلال تصوير على نفسي أثناء لعب اللعبة مباشرةً ، من أجل كسب المال وفهم الاستراتيجية ، يجب اتباع عدة خطوات ، فلنبدأ ، سيعتمد ذلك على ربحية إعلانات Facebook.


خطوات ربح المال من العاب الفيس بوك


اولا :  اول يجب ان يكون لديك صفحة لعبة على Facebook


كل ما علي فعله لربح من العاب الفيس بوك ، هو الذهاب إلى Facebook لإنشاء صفحة لعبة ، ولا يجب أن تكون أي صفحة يجب ان تكون صفحة Gaming ، نكتب اسم الصفحة في "اسم الصفحة" ، ثم نضغط على "متابعة" ، ثم نعود إلى صورة الصفحة وصورة الغلاف ، في هذه المرحلة ، أكملنا الجزء الأول والذي يتضمن إنشاء صفحة لعبة.


ثانيًا : تحميل تطبيق Omlet Arcade


ثانيًا ، يعد تطبيق Omlet Arcade من أفضل التطبيقات البث في الوقت الفعلي على الهاتف ، لأنه يوفر لك جودة بث مختلفة في الوقت الحقيقي ، مما يسمح لك بالتحكم في الجودة وفقًا لسرعة الإنترنت ، وبالتالي ضمان عدم حدوث أي تداخل أثناء البث في الوقت الفعلي أو تداخل ، لأنه من المعروف أن البث في الوقت الحقيقي يتطلب سرعة إنترنت قوية. كثيرا جدا. لذلك ، هذا يضمن عدم حدوث مشاكل. 


بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق نقوم بإنشاء حساب على تطبيق Omlet ، سندخل الواجهة الرئيسية ونضغط على إنشاء حساب ، ثم ندخل المعرف أو الاسم الخاص بنا ، ولا يمكن تغيير هذا الاسم إلا بعد أكثر من شهرين ، لذلك يجب اختياره بدقه شديدة.


بعد ذلك ، سنذهب إلى "إنشاء حساب" وعند إنشاء حساب ، سنلاحظ أن البرنامج يطلب منا منحه الإذن لاستخدام الهاتف من أجل استخدام التطبيقات ، سيبدأ التطبيق في البحث عن الألعاب وهذه الألعاب التي يمكن استخدامها في البث المباشر PUBG و Free Fire على الهواتف المحمولة.


شروط قبول صفحتك و ربح المال من العاب الفيس بوك


شروط قبول صفحتك و ربح المال من العاب الفيس بوك



شروط تحقيق الربح المال من العاب الفيس بوك  كما أوضحنا سابقًا ، يجب إنشاء صفحة منشئ محتوى فيديو اللعبة ، وهذا موضح في بداية هذه المقالة ، لذلك يجب عليك البث على الصفحة التي أنشأتها لمدة 14 يومًا على الأقل محتوى اللعبة ، 14 يوم عطلة ، بما في ذلك يومين على الأقل مثلا يوم بث مباشر ويوم استراحة ، وصفحتك تحتوي فقط على 100 متابع على الأقل ، بالطبع  يجب أن تكون صفحتك فعاله و قويه ، مما يعني أنه يجب عليك أولاً نشر المحتوى عليها ، مثل مقاطع الفيديو والمنشورات ، وقبول الألعاب على صفحة Facebook.


يمكنك الربح المال من العاب الفيس بوك من خلال البث المباشر ما يسمى بالنجوم ، والتي يتبرع بها لك بعض الأشخاص الذين يشاهدون عرضك المباشر ، ولكن ما لم يتجاوز المبلغ 100 دولار ، فلن تتمكن من سحب الأموال من الفيس بوك.


كيفية سحب المال من العاب الفيس بوك


يمكنك عزيزي القارئ سحب المال من خلال البنك او خلال بايونير

رابط تحميل تطبيق Omlet Arcade


شاهد ايضا بعض الطرق الاخرى للربح عن طريق الفيس بوك  اضغط هنا

وهنا انتهينا من شرح المقال اتمنا ان ينال اعجابكم لا تنسى عمل متابعة لموقعنا و مشاهدة كل جديد و ترك تعليق يليق بكم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليقات

التنقل السريع