القائمة الرئيسية

الصفحات

حظر اكثر من مليون في لعبة ببجي موبايل بسبب الغش

حظر اكثر من مليون في لعبة ببجي موبايل بسبب الغش


حظر اكثر من مليون في لعبة ببجي موبايل بسبب الغش تعمل Tencent كسر الغش في لهبة ببجي موبايل يتضمن الإصدار ببجي موبايل خطو لمنع الغش داخل اللعبة وحظر الكثير من الغش كل يومين وكما صرحت المطورين بعض الأرقام على Twitter حيث انه تم حظر مليون لاعب اكتشف المطور انه يستخدم برنامج الغش.


ما هي برامج الغش التي تستخدم في لعبة ببجي موبايل


لعبة ببجي موبايل هي من الألعاب التي تكتر فيها الغش بينما يقوم المطورين بحظر الى ان الاعبين لا يسئمون في البحث عن برامج الغش لاستخدامها في اللعبة كما ان اللعبة شاركت العديد من الأنواع من برامج الغش التي اكتشفتها داخل القيمات كمان ان بعض الاعبين يقوموا بتشغيل كاشف الأماكن ولكن المطورين على استعداد في حظر كل لاعب يستخدم الغش.


وكما ناقشت شركة ببجي بان المستخدمين يطلبون بإضافة مضاد منع الغش في اللعبة وقال الشركة انها سوف تقوم بحظر أي لاعب يستخدم برامج الغش وأيضا سوف تمنع الغشاشين من دخول اللعبة.


هل ببجي الكمبيوتر افضل من ببجي اندرويد


المقارنة بين ببجي الكمبيوتر وببجي اندرويد هو التحكم في اللعبة و جرافيك عالية الجودة في الكمبيوتر اما من ناحية ممارسة اللعبة فيها مشابة جدا ويجب على الاعبين الاختيار ما هو احسن لهم في اللعب.


حظر ببجي موبايل في الهند


حظر ببجي في دولة الهند رغم انها اكثر تحميلا وهي اكثر دولة ممارسة للعبة وتم حظر الهند بسبب كثر القتل و العنف في دول الهندية وكل هذا مرتبط في لعبة ببجي موبايل وأيضا اللعبة محظور بدول الصين بسبب كثرة الموت وتقوم تنسيت بتطوير لعبة ببجي مخصص لهم.

تعليقات

التنقل السريع