القائمة الرئيسية

الصفحات

سلاح و خريطة جديدة في كول اوف ديوتي الموسم الجديد 2021

سلاح و خريطة جديدة في كول اوف ديوتي الموسم الجديد 2021


سلاح و خريطة جديدة في كول اوف ديوتي الموسم الجديد 2021 مع إعادة إطلاق الموسم الأول كل عام في عام 2021  يبدأ تحديث جديد للهاتف المحمول من Call of Duty يجلب التحديث الربع سنوي الأول للعبة العديد من المحتويات الجديدة والممتعة بالإضافة إلى تصاريح المعارك الموسمية بعد شهرين وهي على وشك الانتهاء.


الموسم الثاني جيد بنفس القدر في هذه المقالة سنقوم بإدراج أكبر إضافتين للموسم القادم من Call of Duty Mobile المقرر إصداره في أوائل مارس.


خريطة Shoothouse الجديدة في كول اوف ديوتي


هذه هي الخريطة متعددة اللاعبين في Call of Duty: Modern Warfare الخريطة صغيرة وهناك روابط وثيقة في كل مكان إنها مناسبة جدًا لـ SMG أو البندقية ولكن لديها أيضًا خط رؤية معين لذلك يمكن للقناص قضاء يوم في البرية لقد حظي Shooting House بقبول جيد ويعتبر أحد أفضل الخرائط في Modern Warfare.




تخطيط Shoothouse الجديدة في كول اوف ديوتي


ميدان الرماية هو خريطة كلاسيكية من ثلاثة مناطق سيبدأ كل فريق من بواباته تم تصميم الممر المركزي للخريطة بما في ذلك الشوارع الرئيسية والممرات تحت الأرض خصيصًا للقتال بعيد المدى وله مزايا فريدة الممران الآخران الحاويات مقالب القمامة هما مناطق قتال أقرب ومحاطان بغطاء كبير.




بندقية هجومية جديدة AS Val في كول اوف ديوتي


عندما تم إصداره في Modern Warfare و Warzone دخل AS Val بسرعة إلى ترسانة العديد من لاعبي البث المباشر وكبار اللاعبين هذه بندقية هجومية من الدرجة الأولى مع قوة قوية في جميع النطاقات توازن قوي بين السرعة وقوة الكبح مما يمكنها من التنافس مع AR الأخرى وحتى SMG.


تعليقات

التنقل السريع