القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة توقف البحث في تيك توك للاندرويد 2021

حل مشكلة توقف البحث في تيك توك للاندرويد 2021


حل مشكلة توقف البحث في تيك توك للاندرويد 2021 أصبح تطبيق Tik Tok من الشركات العملاقة في مجال التواصل الاجتماعي ورغم أن التطبيق يعد تطبيقًا جديدًا نسبيًا إلا أنه اكتسب شهرة واسعة بين المستخدمين خاصة في فئة الشباب تعتمد فكرة تطبيق Tik Tok بشكل أساسي على مشاركة مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد عن دقيقة واحدة وتختلف مقاطع الفيديو في هذا التطبيق بشكل كبير لتناسب جميع الفئات.


في الواجهة الرئيسية للتطبيق هناك جزأين لمشاهدة الفيديوهات الجزء الأول مصمم لك يمكنك من خلاله مشاهدة أهم مقاطع الفيديو حول Tik Tok وأكثر مقاطع الفيديو مشاهدة من بين أحدث مقاطع الفيديو الشائعة يمكنك التحكم في حسابك على Tik Tok بحيث يمكن للجميع مشاهدة أو المتابعين فقط على الرغم من أن التطبيق قد تم حظره في الهند وتهديده في الولايات المتحدة وباكستان إلا أنه تمت مواجهته في دول مختلفة في العالم بعد أسئلة عديدة أحدها هو إلى حد بعيد أفضل تطبيق لمشاهدة الفيديو.


مثل التطبيقات الأخرى تظهر أحيانًا بعض المشاكل المزعجة في هذا التطبيق من أبرز المشاكل مشكلة إيقاف البحث في Tik Tok لا يمكنك البحث عن أشخاص أو صفحات هذه المشكلة بسيطة جدًا لأنه يمكنك حلها بسهولة لذا إليك كيفية القيام بذلك.


إصلاح مشكلة توقف البحث في Tik Tok


هناك العديد من الأسباب لمشكلات TikTok توقف البحث فقد يكون خطأ في الإصدار الحالي أو مشكلة في هاتفك تابع الخطوات للتمكن من حل المشكلة البسيطة.


. تأكد انك يكون لديك اخر اصدار من تطبيق تيك توك اذا لم يكن كذألك اذهب الى متجر بلاي و قم بتحديث التطبيق.

. ثم قم بدخول الى اعدادات الهاتف و البحث عن التطبيقات من تم التيك توك و ثم قم بمسح البيانات التطبيق.


. تأكد أيضًا من منح جميع الأذونات للتطبيق ثم حاول البحث عن Tik Tok مرة أخرى.


تأكد من اتباع الخطوات ان لم يتمكن الامر ودامت المشكلة مستمرة قم بتقديم بلاغ لشركة التيك توك وعادة ما يتم حل المشكلة في 24 ساعه.

تعليقات

التنقل السريع