القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع استرداد اكواد ببجي موبايل الرسمي

موقع استرداد اكواد ببجي موبايل الرسمي


موقع استرداد اكواد ببجي موبايل الرسمي اهلا وسهلا بكم في موقعنا لدى ببجي موبايل طرق عديدة لتوزيع مكافئات الاسطورية يمكن ذلك عند حصولك على الرويال باس او عند فتح بعض الصناديق المميز و الكلاسيكي او عند شحن شدات ببجي موبايل يمكنك الحصول على الملابس الأسطورية و سكنات و غيرها وذلك لمحبي ببجي موبايل والكثير لا يمكنهم الحصول على الرويال باس بسبب قلت المال اليوم سوف اترك لكم رابط موقع استرداد اكواد ببجي موبايل مجانا.


يمكننا استخدام أكواد استرداد PUBG للحصول على عناصر مجانية مثل شعبية ببجي وسكن السلاح والملابس الأسطورية والكثير من الأشياء المميزة يسمح لنا رمز الاسترداد المجاني بالحصول على عناصر وسكنات ببجي موبايل مجانًا يعد رمز استرداد PUBG Mobile 2021 ورمز استرداد المكافآت من أفضل الطرق للحصول على مكافآت متنوعة مجانًا في PUBG Mobile.


أصدر المطورون العديد من رموز الاسترداد هذا العام كما هو موضح أدناه يوفر الإصدار المحمول من PUBG عددًا كبيرًا من العناصر الجذابة داخل اللعبة بما في ذلك سكنات المختلفة والملابس والتعبيرات والمزيد على الرغم من أنه لا يحسن طريقة اللعب إلا أنه لا يزال يجذب الاعبين.


طريقة استرداد اكواد مكافآت ببجي موبايل


كثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدام أكواد ببجي موبايل هذه للحصول على الهدايا وسكنات بنادق مجانًا لذلك يمكنك استرداد رمز PUBG Mobile من خلال الرابط المخصص لاسترداد الرمز على موقع PUBG الرسمي.


. قم بدخول الى الموقع استرداد المكافئات ببجي.

. من ثم تقوم بادخل ID الخاص بك في ببجي موبايل.

. من ثم تضيف اكواد استرداد ببجي.

. قم بكتاب كود التحقيق الذي يظهر لك من ثم الضغط موافق.


موقع استرداد اكواد ببجي موبايل الرسمي

تعليقات

التنقل السريع