القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي موبايل 1.4 الكورية للموبايل

تحميل لعبة ببجي موبايل 1.4 الكورية للموبايل


تحميل لعبة ببجي موبايل 1.4 الكورية للموبايل اهلا وسهلا بكم في موقعنا الان سوف نقدم لكم تحديث PUBG MOBILE 1.4 KR على هواتف الاندرويد بطبع هناك الكثير من الإصدارات من لعبة ببجي وهناك العديد من الألعاب باتل رويال مثل فورتنايت و كول اوف ديوتي ولكن لعبة ببجي موبايل لقد كسبت الكثير من الجماهير تابع معي الان حول كيفيو تنزيل لعبة ببجي الكورية على الاندرويد.


تعد ببجي موبايل KR احد البدائل لبعض البلدان المحظورة من لعب لعبة ببجي تم إصدارها من قبل شركة Krafton Inc لذلك لا تجد لعبة ببجي الكورية على متجر بلاي فقط تجدها في المتاجر الأخرى سوف اترك لكم رابط التحميل في اسفل المقال.


تحديث ببجي موبايل 1.4 الكورية جودزيلا


اللعبة لديها تحديث جديد PUBG Mobile 1.4 الكورية والذي سيضيف العديد من الميزات والأوضاع الجديدة وبالطبع سيكون لهذا تأثير إيجابي على تجربة اللعب للاعبين الذين يقومون بهذا التحديث من المعروف في 11مايو 2021 أنه وفقًا لبيان المطور فإن اللاعبين الذين سيقومون بتنزيل التحديث سيحصلون مباشرة على العديد من المكافآت المجانية في اللعبة كما يمكنك التعلم مما يلي.


تحميل لعبة PUBG Mobile 1.4 kr الجديد 2021


صرحت Tencent أيضًا أنه سيتم إطلاق الموسم التاسع عشر من PUBG Mobile للاعبين اعتبارًا من 17 مايو 2021 وسيكون مفتوحًا مع عمليات شراء Royale Pass.


لعبة PUBG Mobile 1.4 kr

تعليقات

التنقل السريع