القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير

طريقة الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير


طريقة الحصول على الذهب بسرعة في فري فاير الذهب هو أحد عملتي Free Fire داخل اللعبة والشيء الوحيد الذي يمكن جمعه مجانا الاعتماد عليه هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك إنفاق الذهب عليها ولهذا السبب تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن منه في هذه المقالة ، سنعرض كيفية الحصول على الذهب بسرعة في Free Fire.


أين يمكنك الحصول على الذهب في فري فاير؟


يمكن الحصول على الذهب في Free Fire من خلال لعب المباريات الكلاسيكية أو المباريات التصنيفية مع بلوغ الحد الأقصى اليومي للأرباح 800 في اليوم خارج هذا يمكنك الحصول على الذهب من الأحداث وتمريرات النخبة لا يمكن شراء الكثير من الأشياء في اللعبة باستخدام الذهب ولكن بدونه لا يمكنك التقدم.




في Free Fire يُستخدم الذهب لشراء الشخصيات وفتحات مهارة الشخصية الفردية.


كيفية الحصول على الذهب في لعبة فري فاير 2021


بينما قد يبدو الحصول على الذهب أمرًا بسيطًا جدًا إلا أنه في بعض الأحيان لا يكون لديك الوقت فيما يلي بعض النصائح لزيادة مكاسب الذهب الخاصة بك في اللعبة.


1. احصل على تعزيزات الذهب على مدار 24 ساعة


في الواقع تعد أحداث تعزيز الذهب التي تستغرق يومًا واحدًا بالتأكيد أفضل فترة تحدث عادةً بمجرد وصول التحديث إلى ذروته حيث يحصل الجميع على خبرة ليوم واحد واكتساب الذهب وزيادة حد الذهب عادة ما تكون هذه هي أفضل فرصة لك لجمع الذهب والتجربة في Free Fire تحتاج إلى الاستفادة منه.


2. استخدم البطاقات الذهبية المزدوجة


في بعض الأحيان يمكنك الحصول على بطاقات من Free Fire Elite Pass أو الأحداث التي تزيد من معدل الذهب المكتسب في كل مباراة لن تتراكم البطاقات المماثلة فوق بعضها البعض فهي تزيد المدة فقط وتضيف المزيد من الوقت حتى يتم الوصول إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.


أسرع طريقة لاكتساب الذهب هي الحصول على بطاقتين بقيمتين مختلفتين (100٪ و 50٪) لتكوين مكدس برتقالي يصل إلى 150٪ أو 2.5x من المبلغ العادي مع تنشيط القوة ما عليك سوى تشغيل أوضاع سريعة الإيقاع مثل Clash Squad لتحقيق المزيد من الكفاءة.

تعليقات

التنقل السريع