القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم نصائح لضبط أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل

أهم نصائح لضبط أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل


أهم نصائح لضبط أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل اهلا وسهلا بكم في موقعنا ببجي موبايل هي من الالعاب باتل رويال التي انشترت في فترة قصيرة و حصلت على شهرة واسعة تم تطوير اللعبة في 2017 ونحن الان في الموسم 20 الشهر الاولى اليكم الان افضل نصائح لضبط اعدادات حساسية ببجي.


نصائح اعدادات حساسية ببجي موبايل


1. لا تذهب إلى الإعدادات الافتراضية




إعدادات حساسية في ببجي موبايل تتمتع PUBG Mobile أو أي ألعاب أخرى ذات صلة بحساسية محددة مسبقًا يمكن للاعبين اختيار منخفضة أو متوسطة أو عالية بالنسبة للعديد من اللاعبين تكون هذه الإعدادات الافتراضية فعالة ومع ذلك يمكن أن يوفر التخصيص مزيدًا من التحكم.


2. تعديل بحساسية التصويب




إعدادات حساسية في ببجي موبايل يعد Aim Down Sight امر مهم للحفاظ على ارتداد كما انه يؤثر على حساسية الكاميرا ويساعد الاعب على ضبط البندقية الى الاسفل يعد ضبط إعدادات ADS مفيدًا جدًا للتصوير السريع والدقيق من الناحية المثالية بالنسبة إلى TPP و FPP بدون سكوب يجب أن يكون السكوب بين 95٪ و 120٪. يجب تعيين النقطة الحمراء ومساعدة التصويب بين 55٪ و 60٪.


3. قم بتعديل حساسية الكاميرا و المنظار




إعدادات حساسية في ببجي موبايل تؤثر حساسية الكاميرا على السرعة التي ينظر بها اللاعب حوله هذا يساعد اللاعب على الالتفاف وإطلاق النار بسرعة يمكن للاعبين تعديله وفقًا لتفضيلاتهم بالنسبة لحساسية المنظار لاحظ أنه كلما ارتفع مستوى المنظار انخفضت الحساسية هذا لأن سكوب مثل 8x لا يحتاج إلى التحرك بسرعة.


4. احصل على المرفقات الصحيحة


إعدادات حساسية في ببجي موبايل الهدف الرئيسي هو تقليل ارتداد السلاح من أجل تحقيق هدف دقيق الملحقات مفيدة جدًا لتقليل ارتداد الأسلحة يمكن أن تقلل المعوض ومقدمة القدم الارتداد بشكل كبير خلاف ذلك سيساعد تحديد الهدف وتعديل موضعها وتعيين تخطيط مريح على تحسين الدقة.

تعليقات

التنقل السريع